منتدى لقاء الأحبة
عزيزي الزائر
نحن سعداء بزيارتك الى منتدى لقاء الأحبة
ونكون سعداء اكثر اذا قمت بالتسجيل والمشاركة معنا

شات للدردشة خاصة للأعضاء على الصفحة الرئيسية
يمكنك التحدث من خلالها مع اصدقاءك

يمكنك الدخول بنفس حساب الفيس بوك اذا كان متوفر لديك مرحبا بك

المواضيع الأخيرة
» كيف نقي أنفسنا من أشعة الشمس الضارّة فى فصل الصيف ؟
الإثنين يناير 06, 2014 9:53 pm من طرف بنت الرافـــــــدين

» أنآقـــه اللسآن
الإثنين يناير 06, 2014 9:38 pm من طرف بنت الرافـــــــدين

» أنآقـــه اللسآن
الإثنين أبريل 22, 2013 6:11 pm من طرف ليالي

» الحب تلك الكلمة المكونة من حرفين
الإثنين أبريل 22, 2013 6:08 pm من طرف ليالي

» الحب تلك الكلمة المكونة من حرفين
الإثنين أبريل 22, 2013 6:07 pm من طرف ليالي

» سجل حضورك اليومي بالصلاة على محمد وال محمد
الإثنين أبريل 22, 2013 6:04 pm من طرف ليالي

» إذا تركت فنجان قهوتك وعدت إليه بعد فترة، حتمًا سيبرد
الإثنين أبريل 01, 2013 1:57 pm من طرف safy elgndy

»  كل ماسكات التبيض للبشره والجسم
الأحد مارس 31, 2013 11:09 am من طرف safy elgndy

»  كل ماسكات التبيض للبشره والجسم
الأحد مارس 31, 2013 11:08 am من طرف safy elgndy

برامج تهمك
 

 

 

 

 

  

 

 

 

 

 

 
شات دردشة بابل

"

 
غرفة دردشة >

مركز تحميل الصور والملفات


المالكي وعادل في لقاء صحفي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default المالكي وعادل في لقاء صحفي

مُساهمة من طرف شمس العراق في الخميس ديسمبر 02, 2010 6:00 pm

المالكي وعادل في لقاء صحفي
اليوم وعلى شاشة العراقية كان هناك لقاء صحفي مع رئيس الوزرار المالكي وعادل وكان اللقاء عبارة عن مسرحية وتطبيقا للمقولة اليهودية ( كذب كذب حتى تصدقك الناس وكذب كذب حتى تصدق نفسك )وهاهم اليوم يتكلمون عن الانجازات والاتفاقات التي جرت بينهم بخصوص المرحلة المقبلة وكلآ منهم يمدح الاخر ويمجده هذا الذي يقول سيادة رئيس الوزراء والاخر يقول فخامة الوزير...(زرزور كفل عصفور وثنينهم طياره)
و الافضح من ذلك نرى مسلسل الانفجارات قد توقف في هذه الفترة كما يقول المثل (طلعت الشمس على الحرامي) فبعد ان كانو مختلفين ومتناحرين نرى ان الانفجارات في كل مكان وخصوصا في بغداد وبالاخص في الوزارات كأنه يتحدى بعظهم الاخر ( فيصرح المالكي ان هناك جهات وراء هذه الانفجارات يريدون ان يعرقلو العملية السياسية)ويصرح الاخر هناك مجموعات ارهابية وراء هذه الانفجارات .. فنخاطبهم ونقول لهم كيف دخلت هذه المجاميع الى هذه الاماكن الحساسة بهذه السهولة فأين قواة الامن واين السيطرة على الملف الامني
واين واين. . لماذا هذه المجموعات الارهابية وتلك الجهات لم تظهر في هذه الفترة؟؟؟؟ ....
والجديد اليوم ان الفضائيات تصرح بان قواة الامن قد اعتقلت والي بغداد ووالي ديالى ومسؤول حزام الفلوجة وامير دولة العراق الاسلامية ( صحيح
اعتقلوهم ليكرموهم ) لان مهمتم قد انتهت ..!!
عيب عليكم وعيب على من يصدقكم ومن يتكلم بهذه المهازل.....ولن تنطلي علينا هذه اللعبة ولن ننخدع باعلامكم المزيف وبكلماتكم المعسولة التي في داخلها السم.....
ونعاهد شعبنا الجريح اننا لن ننام على الضيم او الهوان او الذل!!! لاننا احرار وسنبقى ماضين على كشف جميع العملاء والخونه الذين همهم الوحيد هو تدمير العراق وشعبه.


عدل سابقا من قبل Admin في الخميس ديسمبر 02, 2010 6:27 pm عدل 1 مرات (السبب : لايجوز كتابة كنية او لقب جارح او مهين لكرامة الانسان)

شمس العراق
عضو نشط
عضو نشط

http://i19.servimg.com/u/f19/12/79/62/54/2v1kkk10.png " alt="" />
ذكر عدد الرسائل : 19
العمر : 38
البلد : العراق
السٌّمعَة : 2
نقاط : 25935
تاريخ التسجيل : 24/11/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى