منتدى لقاء الأحبة
عزيزي الزائر
نحن سعداء بزيارتك الى منتدى لقاء الأحبة
ونكون سعداء اكثر اذا قمت بالتسجيل والمشاركة معنا

شات للدردشة خاصة للأعضاء على الصفحة الرئيسية
يمكنك التحدث من خلالها مع اصدقاءك

يمكنك الدخول بنفس حساب الفيس بوك اذا كان متوفر لديك مرحبا بك

المواضيع الأخيرة
» كيف نقي أنفسنا من أشعة الشمس الضارّة فى فصل الصيف ؟
النشـــــــــرة النســـــائيــة !! Emptyالإثنين يناير 06, 2014 9:53 pm من طرف بنت الرافـــــــدين

» أنآقـــه اللسآن
النشـــــــــرة النســـــائيــة !! Emptyالإثنين يناير 06, 2014 9:38 pm من طرف بنت الرافـــــــدين

» أنآقـــه اللسآن
النشـــــــــرة النســـــائيــة !! Emptyالإثنين أبريل 22, 2013 6:11 pm من طرف ليالي

» الحب تلك الكلمة المكونة من حرفين
النشـــــــــرة النســـــائيــة !! Emptyالإثنين أبريل 22, 2013 6:08 pm من طرف ليالي

» الحب تلك الكلمة المكونة من حرفين
النشـــــــــرة النســـــائيــة !! Emptyالإثنين أبريل 22, 2013 6:07 pm من طرف ليالي

» سجل حضورك اليومي بالصلاة على محمد وال محمد
النشـــــــــرة النســـــائيــة !! Emptyالإثنين أبريل 22, 2013 6:04 pm من طرف ليالي

» إذا تركت فنجان قهوتك وعدت إليه بعد فترة، حتمًا سيبرد
النشـــــــــرة النســـــائيــة !! Emptyالإثنين أبريل 01, 2013 1:57 pm من طرف safy elgndy

»  كل ماسكات التبيض للبشره والجسم
النشـــــــــرة النســـــائيــة !! Emptyالأحد مارس 31, 2013 11:09 am من طرف safy elgndy

»  كل ماسكات التبيض للبشره والجسم
النشـــــــــرة النســـــائيــة !! Emptyالأحد مارس 31, 2013 11:08 am من طرف safy elgndy

برامج تهمك
 

 

 

 

 

  

 

 

 

 

 

 
شات دردشة بابل

النشـــــــــرة النســـــائيــة !! Love-048 "

 
غرفة دردشة >

مركز تحميل الصور والملفات


النشـــــــــرة النســـــائيــة !!

اذهب الى الأسفل

????? النشـــــــــرة النســـــائيــة !!

مُساهمة من طرف الحكم الزعيم في الخميس يوليو 03, 2008 7:20 pm

النشـــــــــرة النســـــائيــة !!


اليكم النشره النسائيه منقولة لكم من من محطه أم عباس الأولى :

الخبر الاول

. .أدت رسالة هاتفية غرامية إلى إصابة زوج بكدمات متفرقة في الوجه ، كانت الزوجة قد اكتشفت هذه الرسالة مستغلة انشغال زوجها بأداء التمارين الرياضية فوق سطح البناية على غرار (ما إلك إلا هيفا)، ما أن قرأت الرسالة حتى استشاطت غضبا و ارتدت قفازات الملاكمة ثم توجهت إليه لتلقنه درسا في فنون الملاكمة، و قد استنكر المجني عليه العنف مؤكدا أنها ليست المرة التي يتعرض فيها إلى هذا العدوان الغاشم الذي لا يتوافق أبدا مع خيارات الحلول السلمية، في النهاية تم إحالة القضية إلى محكمة العدل الدولية للنظر في إمكانية محاكمة الزوجة كمجرمة حرب!.

الخبر الثاني

· · طرحت في الأسواق العباءة الجديدة من طراز (sel 999) التي تعتبر احدث صرعة في عالم العباءات حيث يمكن استعمالها كعباءة و شيلة في آن واحد (2 في 1) ، تتمتع العباءة الحاصلة على جائزة الجودة ( أيزو 2002 ) بمواصفات خليجية و أوربية روعي فيها المتغيرات الحديثة للأزياء الخليجية لتلاءم ذوق المرأة العصرية ، فهي تضيق لتكون مخصرة و تتوسع لتكون فضفاضة حسب ما تستدعيه الحاجة بفضل النظام الأتوماتيكي المستخدم ، كذلك تم تزويدها برقاقات إلكترونية للتحكم في درجة الشفافية القانونية بحيث لا تقل عن 10 % و لا تزيد عن 30 % ، هذا و سوف تباع العباءة بأسعار في متناول اليد حيث لن يزيد سعرها بأي حال من الأحوال عن 5000 دولار

الخبر الثالث

· · تعرضت مقدمة البرامج المعروفة (منى شعللني) إلى حادث محرج أثناء تقديمها لبرنامج (الغراب عالباب) حيث سقط أحد رموشها الاصطناعية بينما كانت ترقص مع ضيف البرنامج مما حدا بالتلفزيون إلى قطع إرساله لحين الانتهاء من تثبيت الرموش من جديد ، و قامت المقدمة برفع قضية على الماكيير مطالبة إياه بتعويض مالي كبير عن الأضرار النفسية و المعنوية التي سببها إهماله الواضح ، من جهة أخرى أعلنت رابطة المذيعات العربيات عن تضامنها و وقوف جميع العضوات معها في هذا المحنة و أكدت على لسان رئيستها أن هذه الحادث يندرج تحت بند التشويه المتعمد إلى أناقة و جمال المذيعة العربية ، في المقابل برأ الماكيير نفسه و ألقى بالمسؤولية كاملة على الغراء المستخدم في إلصاق الرموش حيث اتضح أنه من ماركة (بوعبود) التي تباع في محلات ابوريالين.

فاصل اعلاني ونعود اليكم:

الفاصل:

سيدتي الجميله ان زوجك هو مستقبلك لهذا عليك ان تقدمي له افضل طعام

ودااااعا للطبخ والنفخ .... وداااعاااا للتعب ..... ودااااعااااااا للريحة البصل

الان لدينا ... كبسة دجاج معلب ... كبسة لحم معلب ... كبسة سمك معلب ...
للعلم فقط .. الكبسة هو أرز مطهو ببهارات خاصه
واذا تردين لدينا خدمه تعليب الرجال مجانااا

اتصلي الان.

اهلا وسهلا بكم عزيزاتي المشاهدات

وعوده بعد الفاصل:

الخبر الرابع

. .أكدت مصادر نسائيه بان ( مجلس القرقه النسائي ) قد وافق على مشروع افتتاح سلسلة صالونات
مكياج على ال ويكون في كل محطه بانزين فرع لهذه السلسلة , لكي تستطيع السيدات
ان يضعن المكياج وهي تقوم بتعباة سيارتها بالوقود للاستفاده من وقتها الثمين بخلال خمس دقائق.

الخبر الخامس

. .نظرا لكثرة مشاكل الطلاق بوقتنا الحالي , يقوم ( مجلس القرقه النسائي ) بدراسة مشروع
وضع مؤخر اجباري للزوجه بمبلغ 50000 يورو, لكي لايفكر الرجل بالطلاق اطلاقا واذا فكر
بالطلاق فسوفا يكون مصيره السجن لعدم استطاعته دفع المبلغ نظرا لصغر سن فئة المطلقين
وعلى قولت المثل ( سجن بالبيت ولا سجن بالمركزي )


نشكركم على حسن متابعتكم. والى اللقاء في النشره
الحكم الزعيم
الحكم الزعيم
مشرف
مشرف

علم الدولة : العراق
النشـــــــــرة النســـــائيــة !! 2v1kkk10




النشـــــــــرة النســـــائيــة !! Ebda4e12
ذكر عدد الرسائل : 511
العمر : 31
السٌّمعَة : 57
نقاط : 44812
تاريخ التسجيل : 05/06/2008

ملاحظات
1: 1

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

????? رد: النشـــــــــرة النســـــائيــة !!

مُساهمة من طرف علي في الخميس يوليو 03, 2008 9:12 pm

اهلا الحكم

خوش قناة وخوش مذيع

ماخبرتنا عن تردد قناة ام عباس

هاي صورة ام عباس
[ النشـــــــــرة النســـــائيــة !! T-195



_________________
لا ساءَلَتْنا الصَّواري أين وِجْهتُنا
ولا سألنا الصّواري عن مَراسيها!
فما لنا الآن عن بُعدٍ مَرافئُنا تبكي،
وأنهارُنا غرقى شواطيها؟

[b]
علي
علي
Admin

علم الدولة : العراق
النشـــــــــرة النســـــائيــة !! 2110

النشـــــــــرة النســـــائيــة !! Tag10
ذكر عدد الرسائل : 410
السٌّمعَة : 175
نقاط : 43675
تاريخ التسجيل : 29/04/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

????? رد: النشـــــــــرة النســـــائيــة !!

مُساهمة من طرف الحكم الزعيم في الجمعة يوليو 04, 2008 11:22 am

http://www.s77.com/3DSmile/37/t-195.gif


Smileههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الحكم الزعيم
الحكم الزعيم
مشرف
مشرف

علم الدولة : العراق
النشـــــــــرة النســـــائيــة !! 2v1kkk10




النشـــــــــرة النســـــائيــة !! Ebda4e12
ذكر عدد الرسائل : 511
العمر : 31
السٌّمعَة : 57
نقاط : 44812
تاريخ التسجيل : 05/06/2008

ملاحظات
1: 1

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

????? رد: النشـــــــــرة النســـــائيــة !!

مُساهمة من طرف سارة في الجمعة يوليو 04, 2008 11:29 am

[ النشـــــــــرة النســـــائيــة !! T-195 Very Happy Very Happy Very Happy ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سارة
سارة
مشرفة
مشرفة

انثى عدد الرسائل : 126
السٌّمعَة : 10
نقاط : 41331
تاريخ التسجيل : 03/06/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

????? رد: النشـــــــــرة النســـــائيــة !!

مُساهمة من طرف بنت الرافـــــــدين في الثلاثاء يوليو 15, 2008 8:20 pm



هع هع هع هع

احلى قناه
و
احلى ام عباس

_________________
النشـــــــــرة النســـــائيــة !! Get-7-10
بنت الرافـــــــدين
بنت الرافـــــــدين
نائب المدير
نائب المدير

علم الدولة : العراق

النشـــــــــرة النســـــائيــة !! Images11

النشـــــــــرة النســـــائيــة !! Wafaa10
انثى عدد الرسائل : 456
السٌّمعَة : 444
نقاط : 44597
تاريخ التسجيل : 30/04/2008

ملاحظات
1: الفائز بمسابقة رمضان 2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

????? رد: النشـــــــــرة النســـــائيــة !!

مُساهمة من طرف الحكم الزعيم في الإثنين أغسطس 10, 2009 10:52 am

شكرا جزيلا على ردك الجميل
الحكم الزعيم
الحكم الزعيم
مشرف
مشرف

علم الدولة : العراق
النشـــــــــرة النســـــائيــة !! 2v1kkk10




النشـــــــــرة النســـــائيــة !! Ebda4e12
ذكر عدد الرسائل : 511
العمر : 31
السٌّمعَة : 57
نقاط : 44812
تاريخ التسجيل : 05/06/2008

ملاحظات
1: 1

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى