منتدى لقاء الأحبة
عزيزي الزائر
نحن سعداء بزيارتك الى منتدى لقاء الأحبة
ونكون سعداء اكثر اذا قمت بالتسجيل والمشاركة معنا

شات للدردشة خاصة للأعضاء على الصفحة الرئيسية
يمكنك التحدث من خلالها مع اصدقاءك

يمكنك الدخول بنفس حساب الفيس بوك اذا كان متوفر لديك مرحبا بك

المواضيع الأخيرة
» كيف نقي أنفسنا من أشعة الشمس الضارّة فى فصل الصيف ؟
الزوجه النكديه! Emptyالإثنين يناير 06, 2014 9:53 pm من طرف بنت الرافـــــــدين

» أنآقـــه اللسآن
الزوجه النكديه! Emptyالإثنين يناير 06, 2014 9:38 pm من طرف بنت الرافـــــــدين

» أنآقـــه اللسآن
الزوجه النكديه! Emptyالإثنين أبريل 22, 2013 6:11 pm من طرف ليالي

» الحب تلك الكلمة المكونة من حرفين
الزوجه النكديه! Emptyالإثنين أبريل 22, 2013 6:08 pm من طرف ليالي

» الحب تلك الكلمة المكونة من حرفين
الزوجه النكديه! Emptyالإثنين أبريل 22, 2013 6:07 pm من طرف ليالي

» سجل حضورك اليومي بالصلاة على محمد وال محمد
الزوجه النكديه! Emptyالإثنين أبريل 22, 2013 6:04 pm من طرف ليالي

» إذا تركت فنجان قهوتك وعدت إليه بعد فترة، حتمًا سيبرد
الزوجه النكديه! Emptyالإثنين أبريل 01, 2013 1:57 pm من طرف safy elgndy

»  كل ماسكات التبيض للبشره والجسم
الزوجه النكديه! Emptyالأحد مارس 31, 2013 11:09 am من طرف safy elgndy

»  كل ماسكات التبيض للبشره والجسم
الزوجه النكديه! Emptyالأحد مارس 31, 2013 11:08 am من طرف safy elgndy

برامج تهمك
 

 

 

 

 

  

 

 

 

 

 

 
شات دردشة بابل

الزوجه النكديه! Love-048 "

 
غرفة دردشة >

مركز تحميل الصور والملفات


الزوجه النكديه!

اذهب الى الأسفل

default الزوجه النكديه!

مُساهمة من طرف الحكم الزعيم في السبت أبريل 10, 2010 12:36 am


من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ

فـ للزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:



تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله

طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل



تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم



تساعد الزوج على صلة الرحم

لأنه على طول هربان عند أمه



تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه

لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل



وأخيراً ،تجعل من زوجها رجلاً عظيماً

فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل

مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:

"وراء كل رجل عظيم إمرأة

الحكم الزعيم
الحكم الزعيم
مشرف
مشرف

علم الدولة : العراق
الزوجه النكديه! 2v1kkk10




الزوجه النكديه! Ebda4e12
ذكر عدد الرسائل : 511
العمر : 30
السٌّمعَة : 57
نقاط : 43902
تاريخ التسجيل : 05/06/2008

ملاحظات
1: 1

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: الزوجه النكديه!

مُساهمة من طرف blacktiger522 في الإثنين فبراير 13, 2012 9:38 am

الحكم الزعيم كتب:

من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ

فـ للزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:



تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله

طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل



تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم



تساعد الزوج على صلة الرحم

لأنه على طول هربان عند أمه



تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه

لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل



وأخيراً ،تجعل من زوجها رجلاً عظيماً

فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل

مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:

"وراء كل رجل عظيم إمرأة


blacktiger522
عضو جديد
عضو جديد

الزوجه النكديه! 2v1kkk10
ذكر عدد الرسائل : 1
العمر : 37
البلد : الكويت
السٌّمعَة : 2
نقاط : 27510
تاريخ التسجيل : 13/12/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى