منتدى لقاء الأحبة
عزيزي الزائر
نحن سعداء بزيارتك الى منتدى لقاء الأحبة
ونكون سعداء اكثر اذا قمت بالتسجيل والمشاركة معنا

شات للدردشة خاصة للأعضاء على الصفحة الرئيسية
يمكنك التحدث من خلالها مع اصدقاءك

يمكنك الدخول بنفس حساب الفيس بوك اذا كان متوفر لديك مرحبا بك

المواضيع الأخيرة
» كيف نقي أنفسنا من أشعة الشمس الضارّة فى فصل الصيف ؟
الإثنين يناير 06, 2014 9:53 pm من طرف بنت الرافـــــــدين

» أنآقـــه اللسآن
الإثنين يناير 06, 2014 9:38 pm من طرف بنت الرافـــــــدين

» أنآقـــه اللسآن
الإثنين أبريل 22, 2013 6:11 pm من طرف ليالي

» الحب تلك الكلمة المكونة من حرفين
الإثنين أبريل 22, 2013 6:08 pm من طرف ليالي

» الحب تلك الكلمة المكونة من حرفين
الإثنين أبريل 22, 2013 6:07 pm من طرف ليالي

» سجل حضورك اليومي بالصلاة على محمد وال محمد
الإثنين أبريل 22, 2013 6:04 pm من طرف ليالي

» إذا تركت فنجان قهوتك وعدت إليه بعد فترة، حتمًا سيبرد
الإثنين أبريل 01, 2013 1:57 pm من طرف safy elgndy

»  كل ماسكات التبيض للبشره والجسم
الأحد مارس 31, 2013 11:09 am من طرف safy elgndy

»  كل ماسكات التبيض للبشره والجسم
الأحد مارس 31, 2013 11:08 am من طرف safy elgndy

برامج تهمك
 

 

 

 

 

  

 

 

 

 

 

 
شات دردشة بابل

"

 
غرفة دردشة >

مركز تحميل الصور والملفات


بيان صادر من الامانة العامة لحزب الولاء الاسلامي حول تفجيرات بغداد الاخيرة

اذهب الى الأسفل

default بيان صادر من الامانة العامة لحزب الولاء الاسلامي حول تفجيرات بغداد الاخيرة

مُساهمة من طرف سعدالجبوري في السبت أغسطس 22, 2009 9:02 am

بيان من الامانة العامة لحزب الولاء الاسلامي حول التفجيرات الاخيرة التي طالت المدنيين الابرياء في بغداد






بسم الله الرحمن الرحيم


تعلن الامانة العامة لحزب الولاء الاسلامي ادانتها واستنكارها للاعمال الاجرامية البشعة
التي وقعت على ابناء شعبنا في مناطق بغداد التي حصدت ارواح المئات من
الابرياء العزل ,وانا في الوقت الذي نعزي فيه ابناء شعبنا بهذه الفاجعة
الاليمة نطالب الجهات الامنية بتكثيف الجهود لتطويق بؤر الارهاب وحماية
امن المواطنين والحيلولة دون رجوع الانفلات الامني .
نسال الله سبحانه وتعالى ان يتغمد شهداءنا بالرحمة والرضوان ويلهم ذويهم الصبر والسلوان .


الامانة العامة لحزب الولاء الاسلامي
19 \8 \2009

سعدالجبوري
عضو فعال
عضو فعال





ذكر عدد الرسائل : 61
العمر : 39
البلد : العر اق
السٌّمعَة : 34
نقاط : 35115
تاريخ التسجيل : 22/07/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: بيان صادر من الامانة العامة لحزب الولاء الاسلامي حول تفجيرات بغداد الاخيرة

مُساهمة من طرف بنت الرافـــــــدين في السبت أغسطس 22, 2009 12:25 pm

اهلا اخ سعد
كل عراقي شريف يستنكر هذه الاعمال الاجراميه لكن ملينا الشجب والاستنكار اريد حلول كافي دم كافي ارهاب كافي عدم الاحساس بالامان

من هو حزب الولاء الاسلامي؟

_________________
avatar
بنت الرافـــــــدين
نائب المدير
نائب المدير

علم الدولة : العراق




انثى عدد الرسائل : 456
السٌّمعَة : 444
نقاط : 41737
تاريخ التسجيل : 30/04/2008

ملاحظات
1: الفائز بمسابقة رمضان 2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: بيان صادر من الامانة العامة لحزب الولاء الاسلامي حول تفجيرات بغداد الاخيرة

مُساهمة من طرف سعدالجبوري في السبت أغسطس 22, 2009 7:49 pm

بنت الرافـــــــدين كتب:اهلا اخ سعد
كل عراقي شريف يستنكر هذه الاعمال الاجراميه لكن ملينا الشجب والاستنكار اريد حلول كافي دم كافي ارهاب كافي عدم الاحساس بالامان

من هو حزب الولاء الاسلامي؟
السلام عليكم اختي بنت الرتفدين وحياكي الله وانتي تعيشين ماساة العراق ومصائبه التي لا تنتهي بسبب هؤلاء الحثاله التي تحكم الشعب وتحكمت بمقدراته طوال هذه الفترة ولم نرئى منهم الا الكذب والوعود ووالدما تحجري انهار اختي العوزيزه الحل بايدينا ... ساعود قريبا انشاءالله لان شحن الحاسبة قد نفذ

سعدالجبوري
عضو فعال
عضو فعال





ذكر عدد الرسائل : 61
العمر : 39
البلد : العر اق
السٌّمعَة : 34
نقاط : 35115
تاريخ التسجيل : 22/07/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: بيان صادر من الامانة العامة لحزب الولاء الاسلامي حول تفجيرات بغداد الاخيرة

مُساهمة من طرف سعدالجبوري في السبت أغسطس 22, 2009 8:58 pm

السلام عليك اختي بنت الرافدين وبنت العر اق ابلد الانبياء وشعب الاوصياء عراق الحضارات والمفاخر عراق علي والحسين عليهما السلام اختي العزيزة كما ترين المهازل والكذب والضحك على هذا الشعب الذي عنا ما عانا في زمن صدام وفي هذا الزمن والذي تحمل الويلات والمصائب والتفجيرات الدموية واخريرها وليس اخرها انفجار بغداد الذي اودى بحياة مئات الشهداء والجرحى فتيتمت الاطفال ورملت النساء وروعت الشيوخهذ كله لان الانتخابات قد اقتربت فكما ترين الاحزاب الحاكمة متصارعةومختلفة في ما بينها ومليشاتهم تفجر وتقتل والاطراف المستفيدة كثيرة المجتل الكافر ودول الجوار التي تريد ان تبعد النار عنها والخاسر الوحيد هو الشعب .. فالانفجار الاخيرلم يأتي صدفه بلا هناك تدبير وتخطيط .. فالمالكي يصرح بين الحين والاخر عن تنافسات وتصفيات سياسية والكامرة تصور سيارة الانفجار والله انها مسرحية وانها موقف يشيب لها الراس ويدمي لها القلب ولااريد ان اطيل عليك االكلام لكناقول لك ان المظاهرات والاستنكارات افضل من السكوت ولابد ان يأتي يوم سيحاسب هؤلاء عن كل قطرت دم سالت على ارض هذا البلد.. فمهما طال بنا السرى فلابد لليل ان ينجلي ولابد للشمس ان تطلع ....اختي العزيزه الحل بايدينا نعم بايدينا هو بعزل هولا ء الحثالة الذين جاؤ على ظهر الدبابة الامريكية الذين الكل منهم يمتلك اكثر من جنسية اجنبية علينا انتخاب الناس الوطنين المضحين من ابناء العراق الغيارى وهم موجودون!!!
اما بحصوص حزب الولاء الاسلامي فهو جهه وطنيه مخلصة عنت ما عانت وعايشت الشعب ويلاته واهانه همها خدمة الشعب تابع لمرجعية السيد الحسني الصرخي(دام ظله) ستقولين لم اسمع بهذا الحزب من قبل اقول لك ان التعتيم الاعلامي هو السبب فكل واحد من البرلمان يمتك اذاعةوحزب الولاء لايمتلك الاذاعة ولااي وسيلةاعلام سوى هذه الاقلام وشبلكة الانترنيت ولك هذا الرابط

http://www.alwalaislamic.net/vb/forumdisplay.php?f=54

سعدالجبوري
عضو فعال
عضو فعال





ذكر عدد الرسائل : 61
العمر : 39
البلد : العر اق
السٌّمعَة : 34
نقاط : 35115
تاريخ التسجيل : 22/07/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: بيان صادر من الامانة العامة لحزب الولاء الاسلامي حول تفجيرات بغداد الاخيرة

مُساهمة من طرف سعدالجبوري في السبت أغسطس 22, 2009 9:07 pm

اسف على بعض الاخطاء الاملائية

سعدالجبوري
عضو فعال
عضو فعال





ذكر عدد الرسائل : 61
العمر : 39
البلد : العر اق
السٌّمعَة : 34
نقاط : 35115
تاريخ التسجيل : 22/07/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: بيان صادر من الامانة العامة لحزب الولاء الاسلامي حول تفجيرات بغداد الاخيرة

مُساهمة من طرف بنت الرافـــــــدين في الأحد أغسطس 23, 2009 6:08 pm

شكرا على توضيح
لكن الموجودن الان هم نتاج الامس والقادمون نتاج اليوم
والعراق مر بتغيرات وانقلابات كثيره والقادمون ينتقدون السابقين ويدعون الى تغيير لكن النتيجه وحده
لان ولائهم لانفسهم ولاحزابهم وليس للوطن والشعب
فور وصولهم للسلطه تنسى كل الوعود التي وعدوها ويبقى سعيهم من اجل مصالحهم

تحياتي لك

_________________
avatar
بنت الرافـــــــدين
نائب المدير
نائب المدير

علم الدولة : العراق




انثى عدد الرسائل : 456
السٌّمعَة : 444
نقاط : 41737
تاريخ التسجيل : 30/04/2008

ملاحظات
1: الفائز بمسابقة رمضان 2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: بيان صادر من الامانة العامة لحزب الولاء الاسلامي حول تفجيرات بغداد الاخيرة

مُساهمة من طرف سعدالجبوري في الأحد أغسطس 23, 2009 8:34 pm

بنت الرافـــــــدين كتب:شكرا على توضيح
لكن الموجودن الان هم نتاج الامس والقادمون نتاج اليوم
والعراق مر بتغيرات وانقلابات كثيره والقادمون ينتقدون السابقين ويدعون الى تغيير لكن النتيجه وحده
لان ولائهم لانفسهم ولاحزابهم وليس للوطن والشعب
فور وصولهم للسلطه تنسى كل الوعود التي وعدوها ويبقى سعيهم من اجل مصالحهم

تحياتي لك
kul السلام عليكم اختي العزيزة صحيح ان العراق مر بتجارب كثيرة وحكومات متنوعة ولم يحصل الشعب منهذه الحكومات سوى الفقر والعوز والوعود الكاذبة والاعلام المبرقع اللامع وكلا يريد ان يجر النار الى قرصه لكن لاتنسي ان العراقين اصحاب غيرة وحمية لهم موافقهم التي سجلها التاريخ فهم اصحاب الثورات والتضحيات من اجل هذا البلد وقدمو قوافل من الشهداء من اجل الحرية ومن اجل حفظ تربة بلدهم ... صحيح ان الاحزاب التي حكمت الشعب جعلت هذه الصورة السلبية في اذهان الناس واصبح كل حزب او منظمة انسانية او كيان سياسي اصبح موضع شبهه في نظر الغير بسبب افعالهم ووعودهم الكاذبة ..لكن العراق لايخلو من الشرفاء وكما قال المثل العرافي (موكل اصابعك سوه)فكما انت وانا في قلوبنا النار من اجل بلدنا فيوجد الالاف مثلنا ..فكيف بمن يتبرع براتبه لعدة اشهرمن اجل مساعدة
الناس فكيف بمن وراءه متابع ومحاسب ومرشد!!!!!!
تحياتي!!!

سعدالجبوري
عضو فعال
عضو فعال





ذكر عدد الرسائل : 61
العمر : 39
البلد : العر اق
السٌّمعَة : 34
نقاط : 35115
تاريخ التسجيل : 22/07/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: بيان صادر من الامانة العامة لحزب الولاء الاسلامي حول تفجيرات بغداد الاخيرة

مُساهمة من طرف بنت الرافـــــــدين في السبت أغسطس 29, 2009 9:41 pm

السلام عليكم

جميل جدا الحوار معك ومن خلاله اشعر بهدوءك وطول بالك------------
انا كما فهمتني لم اقصد حزب دون اخر انا اتكلم بصوره عامه
وفعلا يوجد الشرفاء المخلصين للوطن وقد ترى بنفس الحزب المخلص الامين على وطنه واختلافه مع البقيه في حزبه
لكن على راي المثل الايد الوحده متصقف
يوجد شرفاء ووطنيين لااشك بذلك لكن واحد من عشره او مئه
وانا ليست ضد تعدد الاحزاب نلاحظ بدول العالم اكثر من حزب لكن عندنا كثره بلا فائده
ولان جيلنا فتح عينا وعاش على الحزب الاوحد ومايعرف عن بقيه الاحزاب والاتجاهات ماكنا نسمع او نعرف شنو ليبرالي او ماركسي او دعوه او شيوعي او اسلامي ومن سمحت لنا الفرصه الاطلاع واخذ فكره عن الاحزاب نلاحظ يدعون التغير وليس الهدف الوصول للسلطه والواقع شاهدنا العكس وهذا سبب الاحباط للشعب ولان كانوا متأملين تغيير حقيقي تغير يحقق طموحهم
رغم كل هذا شعبنا قوي وصاحب غيره ومايخلوا من الخيرين وعدهم امل بالغد
ونقول انشاءالله خير ودائما نرفع ايدينا بالدعاء لهذا الوطن


تحياتي

_________________
avatar
بنت الرافـــــــدين
نائب المدير
نائب المدير

علم الدولة : العراق




انثى عدد الرسائل : 456
السٌّمعَة : 444
نقاط : 41737
تاريخ التسجيل : 30/04/2008

ملاحظات
1: الفائز بمسابقة رمضان 2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى